الاثنين، 31 أكتوبر 2011

N A J D

فشلة + الناس شيقولون+ ماراح نسلم من كلامهم + كل الناس تسوي كذا

عبآرات ! لا أؤمن بهآ
و سأعيشّ
حيآتي گمآ أريد ، ليس گمآ يرِيدون

قال محمد بنْ اسلم -رحمھَ اللّھَ
- ː ماليٌ وُ لهذا الخَلق كنت فيٌ صُلب أبيٌ [ وُحديٌ ]
ثم صرت فيٌ بطنْ أميٌ [ وُحديٌ ]
ثم تقبض روحيٌ [ وُحديٌ ]
ثم أدخل قبريٌ [ وُحديٌ ]
ثم يأتيني منكر ونكير ف يسألاني[وحديٌ]
ثم يوضع عمليٌ ۆذنوبيٌ فيٌ الميزآنْ [وحديٌ]
* فَـ‘ مآليٌ ۆ الناس ! لن أعمل لآجل مايقولون ثمّ احُآسب لوحدي !!
سيكون همي رضا ربي فقط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق