الاثنين، 31 أكتوبر 2011

آكره وقت مآقبل ” النوم ” !
فإنه يعيد لي آلكثييير من آلذكريآت التي يؤلمنني ( إفتقادهآ )

هناك تعليق واحد:

  1. عزيزتي ارجوا ان تكون مواضيع المدونه خاصه بتفنيات التعليم وحاولي اختيار نموذح لمدونتك مناسب اي تكون مدونه تعليميه فقط وفقك الله

    ردحذف