الاثنين، 31 أكتوبر 2011


(( الغرب يقولون : “don’t judge a book by it’s cover”
أي : لاتحكم على الكتاب من غلافه ،،
والعرب يقولون : ” الكتاب باين من عنوانه “
أرأيتم كم نحن سطحيين ؟؟؟ ))

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق