(( الغرب يقولون : “don’t judge a book by it’s cover” أي : لاتحكم على الكتاب من غلافه ،، والعرب يقولون : ” الكتاب باين من عنوانه “ أرأيتم كم نحن سطحيين ؟؟؟ ))
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق