الاثنين، 31 أكتوبر 2011

السَعاده لاتَعني أنّك تَعيش حَياةً كامِله
بل تَعني أنّك قد قرّرْت
غضّ البصَر عَن النواقِص . .
” لوْ كانَت الدُنيا مِثلمَا نُريد ”
لمَا تَمنّينا الجَنّه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق