N A J D
الاثنين، 31 أكتوبر 2011
السَعاده لاتَعني أنّك تَعيش حَياةً كامِله
بل تَعني أنّك قد قرّرْت
غضّ البصَر عَن النواقِص . .
” لوْ كانَت الدُنيا مِثلمَا نُريد ”
لمَا تَمنّينا الجَنّه
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق