لماذا لا نعلم أولادنا تقبيل جباهنا بدلاً من الانحناء لتقبيل أيادينا ؟؟ حتى يتعلموا العزة بالاسلام ، ورفع الرأس ، لتصافح جباههم رؤوس المآذن الشامخات دائماً .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق