الاثنين، 31 أكتوبر 2011

لماذا لا نعلم أولادنا تقبيل جباهنا بدلاً من الانحناء لتقبيل أيادينا ؟؟ 
حتى يتعلموا العزة بالاسلام ، ورفع الرأس ، لتصافح جباههم رؤوس المآذن الشامخات دائماً .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق