الاثنين، 31 أكتوبر 2011

آكره وقت مآقبل ” النوم ” !
فإنه يعيد لي آلكثييير من آلذكريآت التي يؤلمنني ( إفتقادهآ )
السَعاده لاتَعني أنّك تَعيش حَياةً كامِله
بل تَعني أنّك قد قرّرْت
غضّ البصَر عَن النواقِص . .
” لوْ كانَت الدُنيا مِثلمَا نُريد ”
لمَا تَمنّينا الجَنّه

دفنْ آلمهرجَ آبنهَ آلوحيّد
ثمَ صعد آلى آلمسرح . . ضحك آلجمهّور
نفضَ آلمهرجَ يديهَ من آلترآبّ . . ضحك آلجمهور آكثر !
تفجرَ آلمهرجَ بآكياً . . تعآلت آلضحكآت فيّ كل مكآن !
سقط آلمهرجَ ميتاًعلى آلمسسرّح
وقفَ آلجمهور يصَفق بحرآرةة !!
بإختصصصصصآر ..
-* من تعود آن يسعد آلنآسَ ..
آلنآس لـآ تشعر بهَ !

يسألنا الصغار :
لماذا نبكى ؟ !
نجيب : لأن شيئاً ما خدش أعيننا
ونعقّب بـ صوتْ خفيض
وشئ أخر ثقب قلوبنا *

لماذا لا نعلم أولادنا تقبيل جباهنا بدلاً من الانحناء لتقبيل أيادينا ؟؟ 
حتى يتعلموا العزة بالاسلام ، ورفع الرأس ، لتصافح جباههم رؤوس المآذن الشامخات دائماً .


(( الغرب يقولون : “don’t judge a book by it’s cover”
أي : لاتحكم على الكتاب من غلافه ،،
والعرب يقولون : ” الكتاب باين من عنوانه “
أرأيتم كم نحن سطحيين ؟؟؟ ))

N A J D

فشلة + الناس شيقولون+ ماراح نسلم من كلامهم + كل الناس تسوي كذا

عبآرات ! لا أؤمن بهآ
و سأعيشّ
حيآتي گمآ أريد ، ليس گمآ يرِيدون

قال محمد بنْ اسلم -رحمھَ اللّھَ
- ː ماليٌ وُ لهذا الخَلق كنت فيٌ صُلب أبيٌ [ وُحديٌ ]
ثم صرت فيٌ بطنْ أميٌ [ وُحديٌ ]
ثم تقبض روحيٌ [ وُحديٌ ]
ثم أدخل قبريٌ [ وُحديٌ ]
ثم يأتيني منكر ونكير ف يسألاني[وحديٌ]
ثم يوضع عمليٌ ۆذنوبيٌ فيٌ الميزآنْ [وحديٌ]
* فَـ‘ مآليٌ ۆ الناس ! لن أعمل لآجل مايقولون ثمّ احُآسب لوحدي !!
سيكون همي رضا ربي فقط