N A J D
الاثنين، 31 أكتوبر 2011
يسألنا الصغار :
لماذا نبكى ؟ !
نجيب : لأن شيئاً ما خدش أعيننا
ونعقّب بـ صوتْ خفيض
وشئ أخر ثقب قلوبنا *
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق