الاثنين، 31 أكتوبر 2011


يسألنا الصغار :
لماذا نبكى ؟ !
نجيب : لأن شيئاً ما خدش أعيننا
ونعقّب بـ صوتْ خفيض
وشئ أخر ثقب قلوبنا *

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق